المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى إدارة منتد انا الغالى

البرنس الطائر
02-15-2016, 09:13 PM
إلى إدارة منتد انا الغالى
بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته
أرجو الرد وتوضيح بعض الأسئله
1- هل هناك علاقة بالنقط وتنزيل المواضيع وعلاقتها بالفوائد
2- تنزيل هذه المواضيع بتفس العنوان لمنتديات أخرى هل تحتسب رؤية أعضائهاكمشاهدات ومشاركنهم كمشاركه
3- هل الفوائد تزيد بالمواضيع الكثيرة
4- فى حالة تبرع الزائر كيف يتم الحصول منه على المال
5- ما الذى يحدث إذالم يشاهد أو يشارك أحد بمواضيى فهل يكون لى أرباحاً
أرجو التوضيح تحياتى

البرنس الطائر
02-27-2016, 04:07 PM
إلى إدارة منتد انا الغالى
بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته
أرجو الرد وتوضيح بعض الأسئله
1- هل هناك علاقة بالنقط وتنزيل المواضيع وعلاقتها بالفوائد
2- تنزيل هذه المواضيع بتفس العنوان لمنتديات أخرى هل تحتسب رؤية أعضائهاكمشاهدات ومشاركنهم كمشاركه
3- هل الفوائد تزيد بالمواضيع الكثيرة
4- فى حالة تبرع الزائر كيف يتم الحصول منه على المال
5- ما الذى يحدث إذالم يشاهد أو يشارك أحد بمواضيى فهل يكون لى أرباحاً
أرجو التوضيح تحياتى

على فكرة أنا زعلان لعدم الرد على

عماد
02-28-2016, 04:15 PM
المعذرة منك لم ألاحظ موضوعك

اخي العزيز بالنسبة للنقاط لا توجد فيها ارباح مادية هي فقط للتشجيع وتبادلها بين الاعضاء .
اما بالنسبة لرقم 2 من قوانين الموقع ان تكون المواضيع حصرية او فيها محاولة ان تكون حصرية ولكن نحن في الفترة نتجاوز على المواضيع المنقولة لكي نساعد الاعضاء الاوائل ولكن اذا بنفس العنوان فسيكون من وضع الموضوع اولا هو المستفيد لأنه سيظهر قبلك في محرك البحث لذلك يفضل ابتكار عناوين جديدة .
بالنسة لرقم 3 هو سؤال ذكي منك ولكن الارباح تزيد بالمواضيع البحثية يعني الاكثر بحثاً خاصتا لو كانت حصرية لأن الحصري يظهر دائما قبل الجميع ولكن لا مانع في الاكثار منها مع مراعاة المطلوب .
رقم 4 اجبت عليك مقدما ان النقاط لا دخل لها بالمال .
رقم 5 بالطبع اذا لم يتم مشاهدة مواضيعك فلن يكون لك ارباح لأن الارباح تعتمد على الزيارات "الجديدة" للموضوع .

آمل ان تكون اجاباتي مفهومة

تحياتي

البرنس الطائر
02-28-2016, 08:15 PM
أخى وصديقى عماد أقصد تنزيل المواضيع بعدتعديل العناوين وتعديلات أخرى لتنزيلها فى منتديات وتويتر وفيس بوك

تحياتى وودى للجميع

عماد
02-28-2016, 09:46 PM
نعم اي زيارة جديدة تعتبر صحيحة من اي مصدر كانت

تحياتي

البرنس الطائر
02-29-2016, 12:46 AM
أنا لاحظت بعض الأمور الهامة وهى أن تنزيل المواضيع على تويتر والفيس بوك بها رابط المنتدى وكمان نضع رابط ملفى الشخصى
بمعنى أن الزوار إذا أرادو الإطلاع سوف يكون عن طريق الرابط ولا تكون لأحد إلا عن طريق جوجل
تحياتى

عماد
02-29-2016, 05:00 PM
نعم ياغالي اي زيارة جديدة عن طريق تنزيل الرابط في مواقع التواصل او عن طريق قوقل كلها تعتبر زيارات صحيحة ومحتسبة في برنامج فوائد