المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق جلب الآف الزوار الى مواضيعي

عماد
08-25-2015, 11:06 AM
كيفية جلب ألالاف الزوار الى مواضيعي ؟

ان نجاح عملك هنا في خدمة فوائد يتعلق أساساً بعدد الزوار الذين يقومون بزيارة مواضيعك وهو بالتأكيد غاية كل عضو مسجل هنا ويريد كسب المال من الانترنت ففي هذا الموضوع حلول لكيفية جلب الزوار لمواضيعك حتى من العدم هههه.

https://pbs.twimg.com/media/CNPVqzFU8AAsjRC.png:large

طبعا خدمة فوائد مقدمة لكل واحد يريد عمل موقع او منتدى ولكن لا يملك الامكانيات سواء المادية او التقنية او يجهل امور السيو وامور اخرى في هذا المجال .. فخدمة فوائد سوف تقدم اكثر من الارباح التي سوف تُدخلها اذا كنت تملك مدونة او موقع، وجهدك في عمل المواضيع سيكون لك فقط دون محاصصة او مشاركة للموقع، فكل ما تدخله سيكون في حسابك مباشره.

اما الان نستعرض لكم كيف تجلب الزوار لمواضيعك :-

الطريقة الاولى والاهم :

هي من زوار ( قوقل google ) وهي اكبر طريقة ممكن تححق منها الالاف الزوار لمواضيعك وهذا يعتمد على خبرتك في مجال كتابة الواضيع وقد سبق وكتبت موضوع يتحدث عن الاحترافية في كتابة المواضيع اقرأة من هنا (http://el-wlid.com/topic536.html)

الطريقة الثانية :

في موقع ( الفيس بوك facebook ) الجميع مسجل في الموقع الشهير فيس بوك ولدية الكثير من الجروبات او لديه صفحات اعجاب فيستطيع الاستفادة منها من خلاله نشر مواضيعه في هذه المجموعات او الصفحات التي تحتوي على عشرات وربما مئات الالاف من الاعضاء او حتى في صفحته الشخصية.

الطريقة الثالثة :

في موقع ( تويتر twitter ) قد يقول قائل لا أملك متابعين كُثر فكيف اعمل ؟
ليس بالضرورة ان يكون لديك متابعين كثر فهناك خاصية في تويتر تبين لك الهاشتاقات المتداولة في تلك اللحظة ويتداولها مئات وعشرات الالاف فيمكن ان تختار اقوى الهاشتاقات وتضع روابط مواضيعك فيها .

الطريقة الرابعة :

في موقع ( يوتيوب youtube ) بامكانك ان تضع فيديو يتكلم فيه عن موضوعك وتكتب للمزيد زوروا الرابط في الدسكربشن او صندوق الوصف الموجود تحت الفيديو .

الطريقة الخامسة :

مواقع اختصار الروابط الكثير يعمل في هذه المواقع التي تقدم المال من خلال اختصار الروابط فبإمكانك اختصار روابط موضوعك ونشره كما تنشر المواضيع في تلك المواقع ، وللعلم فخدمة فوائد تقدم ارباح اكثر من هذه المواقع او بلأصح فخدمة فوائد تقدم اكثر من اي موقع يقدم ارباح على شبكة الانترنت

هذه اهم الطرق لأكبر المواقع الذي يزورها الملايين من الناس يومياً

ارجوا ان تكونوا قد استفدتم من هذه الطرق، وعند اكتشاف طرق جديدة سوف يتم وضعها هنا، واي شخص لديه طريقة جديدة ممكن يشاركها بها وسوف نضعها في الموضوع ..

وبالتوفيق للجميع

ضحكة خجل
09-04-2015, 12:37 AM
جميل جدا اخي عماد

موضوع مفيد ونافع للغايه

انا كنت اظن ان استخدام مواقع التواصل تعتبر طريقه غير مشروعه :rolleyes:
شكرا للتوضيح الموضوع واضح ونافع جزاك الله خيرا وبارك فيك.

دمت بحفظ الرحمن

عماد
09-05-2015, 11:38 AM
أشكرك ع الدعم المتواصل

تحياتي

نسايم الجنه
09-06-2015, 08:51 AM
هل ممكن اعمل موضوع عن طرق الربح عن طريق النت واضيف لينكات لشركات؟؟ لانى مشتركه بشركه ما وحصلت منها على مال واتمنى ان افيد الجميع
لكن اخشى ان يكون موضوع مخالف

عماد
09-06-2015, 08:52 AM
اي لينكات خارجية تعتبر مخالفة

تحياتي

نسايم الجنه
09-06-2015, 09:06 AM
اشكرك للتوضيح

Shereen
09-08-2015, 01:07 PM
طيب ممكن عن طريق البرايفد

عماد