السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
زوار وأعضاء منتدى الوليد

تذكروا هذا اليوم جيداااااا
فانه يوم فاصل فى حياة
الزملكاوية
نعم
انه يوم تتويج الزمالك بطل لكاس مصر
بتاريخ ٢٠١٥/٩/٢١
مع فوزه هذا العام على الدورى المصرى وحصوله على اللقب

وهذا الفوز للكاس للزمالك هو التالت على التوالى
وقد فاز على الاهلى بهدفين نظفين
والذى أحرز الأهداف هو اللاعب
باسم مرسى
كانت فرحة عارمة للزمالك
هذا العام

وكان المدير الفنى للزمالك فيريره
هو كلمة السر فى هذا المكسب
فنقول مبروووووووك للزمالك
وحظ سعيد للأهلى
وعلى رأى المثل القائل
الكورة جوان


مع العلم انى اهلوية
بس الزمالك يستحق الفوز


والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته